منتديات كابصاصات
أخي الزائر العزيز أنت غيرمسجل ويسرأسرةالمنتدى أن تنظم إليها:

حمل السيدة التونسية ب12جنين ...grossesse nerveuse

اذهب الى الأسفل

خبر جديد حمل السيدة التونسية ب12جنين ...grossesse nerveuse

مُساهمة من طرف المديرالعام في الأربعاء أغسطس 26, 2009 8:54 pm

أظهرت الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضعت لها السيدة التونسية التي قيل

انها حامل بـ 12 جنينا والتي اثار حملها ضجة اعلامية كبرى ان حملها لا يعدو ان يكون حملا نفسانيا(grossesse nerveuse) وهو حالة تقع في علم امراض النساء والتوليد .
وافاد مصدر صحي تونسي ان السيدة تم جلبها الى تونس عن طريق سيارة اسعاف مجهزة باحدث التجهيزات الطبية قدمت بها من جهة قفصة التونسية (جنوب غرب ) واضاف نفس المصدر ان السيدة التونسية خضعت لفحوصات شاملة ودقيقة وان حالتها نادرا ما تحدث ولكنها تحدث وهي مازالت تحت الرعاية الصحية الشاملة
يذكر ان صحيفة تونسية نقلت نهاية الاسبوع الماضي عن مصادر طبية قولها ان امرأة تسكن في مدينة قفصة جنوبي العاصمة حبلى في 12 جنينا لتفجر ضجة اعلامية كبرى حيث بدأت وسائل الاعلام العالمية من تونس وخارجها تتهافت بشكل لم يسبق له مثيل للفوز بصور حصرية او مقابلات مع هذه السيدة.
واضاف المصدر الطبي التونسي قائلا " ان اطباء جامعيين مشهود لهم بالكفاءة اجروا عدة اختبارات وفحوص معمقة للسيدة فتبينوا انها لم تكن حاملا أصلا وانما كانت لها ما يعرف بالحمل النفساني".
واضاف "بطنها منتفخ بالماء والهواء ولا تحمل اي جنين في جوفها."
ويقول الاطباء في مثل هذه الحالات ان الحمل النفساني يشبه كثيرا الحمل الحقيقي حيث يصبح حقيقة في خيال السيدة المعنية بالامر والتي عادة ما تكون متشوقة للانجاب مثل السيدة الحالية والتي تقول التقارير الطبية انها اجهضت مرتين متتاليتين.
avatar
المديرالعام
المديرالعام
المديرالعام

عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
العمر : 53

http://capsa-sat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى